آلة النقش الكهروكيميائي

الإيمان هو مؤسسة رئيسية يمكنها تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة بما في ذلك أحدث آلة النقش الكهروكيميائية والأحدث والخدمات الشاملة. يعمل فريق الخدمة لدينا عبر الإنترنت لتقديم العملاء من مختلف البلدان والمناطق مع الخدمات الفورية. UpmoMing Tenet من العميل أولا، ونحن نقدم خدمة التسليم الفوري بمجرد الانتهاء من عملية الإنتاج و QC. كنا نحب حل المشاكل والإجابة على جميع الأسئلة للعملاء. فقط اتصل بنا على الفور.
مع خطوط إنتاج الآلات الكهربائية الكهروكيميائية والموظفين ذوي الخبرة، يمكن لشركة Shenyang الإيمان التكنولوجيا المحدودة تصميم بشكل مستقل، تطوير، تصنيع، واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها، سيشرف محترفي مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك، فإن التسليم لدينا في الوقت المناسب ويمكن أن تلبي احتياجات كل عميل. نحن نعد بأن المنتجات يتم إرسالها للعملاء آمنة والصوت. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن آلة النقش الكهروكيميائي، فاتصل بنا مباشرة.
الإيمان هو مؤسسة تدفع اهتماما وثيقا لتحسين تقنيات التصنيع وقوة البحث والتطوير. نحن مجهزون بأجهزة متقدمة وأنشأوا عدة أقسام لإرضاء الاحتياجات المختلفة لعدد كبير من العملاء. على سبيل المثال، لدينا قسم الخدمة الخاصة بنا والتي يمكن أن تزود العملاء مع خدمة ما بعد البيع عالية الكفاءة. يعمل أعضاء الخدمة دائما في وضع الاستعداد لخدمة العملاء من مختلف البلدان والمناطق، وعلى استعداد للإجابة على جميع الأسئلة. إذا كنت تبحث عن فرص تجارية أو لديك مصلحة في جهاز النقش الكهروكيميائي الخاص بنا، فاتصل بنا.
  • مصدر الليزر الاختياري Raycus Max IPG Clefine Software Software System Flying Friber Laser Parking آلة الحفر | إيمان
    مصدر الليزر الاختياري Raycus Max IPG Clefine Software Software System Flying Friber Laser Parking آلة الحفر | إيمان
    1) هيكل بسيط في النوع الخطي، سهل في التثبيت والصيانة.2) اعتماد مكونات العلامة التجارية العالمية المتقدمة الشهيرة في الأجزاء الهوائية والأجزاء الكهربائية وقطع غيار التشغيل.3) ارتفاع ضغط كرنك مزدوج للتحكم في فتح يموت وإغلاق.4) يركض في أتمتة عالية والفكيك، لا تلوث5) تطبيق رابط للتواصل مع الناقل الجوي، والذي يمكن أن يتلاط مباشرة مع آلة التعبئة.
  • الإيمان تفريغ الفيديو للطابعة النافثة للحبر عبر الإنترنت KD210
    الإيمان تفريغ الفيديو للطابعة النافثة للحبر عبر الإنترنت KD210
    طاعة النافثة للحبر TIJ-KD210.الميزات الجديدة لمنطقة من شأنها أن تجعلها قابلة للتسويق للغاية.طابعة الحبر عبر الإنترنت KD210، مع وظيفة طباعة قاعدة بيانات فعالة ومرنة، تدعم إمكانية التتبع ونظام مكافحة التزوير، قاعدة البيانات الديناميكية في الوقت الفعلي، تدعم 40 لغة متعددة اللغات، GS1 قوية ثنائي الأبعاد وظيفة ورمز الشريط، إلى تلبية متطلبات تطبيقات التعليمات البرمجية المتعددة المتعددة. يستخدم على نطاق واسع في صناعة التعبئة والتغليف والأنابيب والملفات الشخصية وخطوط الإنتاج المهنية الأخرى، وتلتزم بحل مشاكل الطباعة الخاصة بك بطريقة شاملة وتوفير خدمات أفضل.
  • إيمان الحبر عبر الإنترنت طابعة انحراف متعددة 40 لغات ذكي آلة طابعة الحبر المستمر TIJ | إيمان
    إيمان الحبر عبر الإنترنت طابعة انحراف متعددة 40 لغات ذكي آلة طابعة الحبر المستمر TIJ | إيمان
    1.ثلاثة واجهات البيانات، أربعة أنواع من نقل المعلومات2.Two طرق الزناد الطباعة3. التنبيه الإنذار4.Dminal السيطرة المركزيةيتم استخدام شاشة تعمل باللمس الصناعية LED ذات 10 بوصة لتحسين دقة تحديد عملية التعيين. يمكن للمشغل أن يعمل بمرونة مع القفازات أو حتى الأيدي الرطبة للتعامل مع مختلف بيئات التشغيل الصناعية.
  • BestQualal يده أو التلقائي حار ختم تاريخ انتهاء الصلاحية دفعة آلة الترميز KD380 طابعة نفث الحبر | مصنع الإيمان
    BestQualal يده أو التلقائي حار ختم تاريخ انتهاء الصلاحية دفعة آلة الترميز KD380 طابعة نفث الحبر | مصنع الإيمان
    الإيمان BestQuality يده أو التلقائي حار ختم تاريخ انتهاء صلاحية دفعة آلة الترميز KD380 طابعة نفث الحبر | مصنع الإيمان، 20 مهندسي الدكتوراهالمنتج والمزاياميزات آلة طابعة تاريخ انتهاء الصلاحية المحمولة1. تخصيص لغة متعددة: وفقا للاحتياجات الفعلية للمستخدمين من مختلف البلدان والمناطق، يمكننا تخصيصطابعة نفث الحبر بلغات مختلفة بالنسبة لك.2.Multi-فوهة وحجم كبير يمكن تخصيصها: يمكنك تخصيص طابعة نفث الحبر المحمولة ذات الطابع الكبير حسب الفعلياستخدام، زيادة ارتفاع الشخصيات.يتم تشغيل طابعة Inkjet 3.Heldheld على نظام تشغيل Android، ويمكنك إتقان طابعة نفث الحبر المحمولة في دقائق4. واستخدامها بشكل مباشر: يمكن لطابعة نفث الحبر المحمولة تحمل معظم المواد.5. التخصيص المرن: يمكننا إنتاج OEM، ODM المنتجات المخصصة، ولكن أيضا وفقا لاحتياجات العملاء لتخصيص شعار آخر
  • الصين مصنع آلة الطباعة النافثة للحبر المصنعين الإيمان
    الصين مصنع آلة الطباعة النافثة للحبر المصنعين الإيمان
    الإيمان الصين المحمولة آلة طباعة النافثة للحبر المصنعين الإيمان، 3 سنوات خدمة ما بعد البيعHD-ترميز التحرير المجانيالطابع الصيني / رمز الاستجابة السريعة / تاريخ الإنتاج / الرسم / متعدد اللغات / الباركود يمكن طباعة
  • آلة وسم الليزر مع مصدر اختياري للمعادن والبلاستيك | إيمان
    آلة وسم الليزر مع مصدر اختياري للمعادن والبلاستيك | إيمان
    مولد آلة العلامات بالليزر في الألياف عالية متكاملة، لديه شعاع الليزر متفوقة وكثافة طاقة موحدة. انتاج الطاقة الليزر مستقرة. يؤدي هذا التصميم بشكل كبير إلى زيادة القدرة المضادة للتفكير في الجهاز مع المعزل البصري، وتكون قادرة على العلامة على معظم مواد عاكسة عالية مثل الألومنيوم والنحاس والذهب والفضة دون الظل والظاهرة الافتتاحية الافتراضية.
  • دعم تعاون OEM آلة طباعة النافثة للحبر | إيمان
    دعم تعاون OEM آلة طباعة النافثة للحبر | إيمان
    الإيمان الذكية المحمولة المحمولة مستمر 25.4mm ارتفاع آلة طباعة الحبر النافثة للحبر1. إجراء تحرير المعلومات عن طريق إصبع القلم2. بعد تحريرها، لإعطاء اسم الملف وحفظه3. support oem التعاون4.ink خرطوشة دون رقائق تشفير
  • الجملة آلة وسم الليزر الألياف withgood الإيمان
    الجملة آلة وسم الليزر الألياف withgood الإيمان
    الإيمان بالجملة ألياف الليزر آلة الوسم withgood الإيمان، 10 سنوات التركيز على آلة الترميز.يمكن أن تحمل معدنية مختلفة وبعض المواد غير المعدنية والسبائك المعدنية والبلاستيك والمطاط والجلود وغيرها من المواد.
  • الإيمان منتجات جديدة الأشعة فوق البنفسجية الرقمية لوحة مسطحة الجدار الزجاج مسطح السرير الطابعة UV
    الإيمان منتجات جديدة الأشعة فوق البنفسجية الرقمية لوحة مسطحة الجدار الزجاج مسطح السرير الطابعة UV
    الخصائص الرئيسية1. يتم دمج آلات الكمبيوتر، لا حاجة إلى أن تكون مجهزة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة. 2. مجهزة بأضواء علاج الحبر لنموذج الأشعة فوق البنفسجية، لا توجد قيود على أي نوعية مادية من الصورة الجميلة، لون جيد، حماية ماء لحماية الشمس أكثر داما، لا حاجة لعلاج ماء. 3. يمكن طيها وسهولة حملها: السيارات، شاحنات صغيرة، يمكن إجراء سيارات الدفع الرباعي دون حظر، لا تنظيف، لا يمكن أن تكون حياة الخمول لمدة شهرين.
  • طابعة الحائط العمودي ثلاثي الأبعاد ثلاثي الأبعاد | إيمان
    طابعة الحائط العمودي ثلاثي الأبعاد ثلاثي الأبعاد | إيمان
    الكمبيوتر الصناعي التحكم التلقائي عالية الدقة كاملة اللون 3D طابعة جدار عمودي | إيمانالخصائص الرئيسية1. يتم دمج آلات الكمبيوتر، لا حاجة إلى أن تكون مجهزة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة. 2. مجهزة بأضواء علاج الحبر لنموذج الأشعة فوق البنفسجية، لا توجد قيود على أي نوعية مادية من الصورة الجميلة، لون جيد، حماية ماء لحماية الشمس أكثر داما، لا حاجة لعلاج ماء. 3. يمكن طيها وسهولة حملها: السيارات، شاحنات صغيرة، يمكن إجراء سيارات الدفع الرباعي دون حظر، لا تنظيف، لا يمكن أن تكون حياة الخمول لمدة شهرين.
  • الصين تخصيص مخصص محمول أو التلقائي حار ختم تاريخ انتهاء صلاحية دفعة آلة الترميز KD130 طابعة نفث الحبر | الإيمان المصنعين الإيمان
    الصين تخصيص مخصص محمول أو التلقائي حار ختم تاريخ انتهاء صلاحية دفعة آلة الترميز KD130 طابعة نفث الحبر | الإيمان المصنعين الإيمان
    الإيمان الصين تخصيص مخصص محمول أو التلقائي الساخنة ختم تاريخ انتهاء صلاحية دفعة آلة الترميز KD130 طابعة نفث الحبر | الإيمان المصنعين الإيمان، 10 سنوات التركيز على آلة الترميزللحصول على إيمان الحبر الطباعة توفر 3 سنوات من خدمات ضمان الجودة، وتوفير حل مدى الحياة بعد الشراءسواء كنت تشتري منتجاتنا بنفسك أو شركتك، فستحصل على أفضل الخدمات؛ ونحن أيضا يمكن أن يكون لها تعاون مع موزع، سوف تحصل على سعر جيد ودعم تكنولوجيا جيدة.طابعة نفث الحبر المحمولة رائعة لوضع علامة على ركائز مسامية وشبه غير مسامية وغير مسامية على الطاير! الحبر المحمولةيطبع الطابعة نص أبجدي رقمي عالية الدقة والباركود والشعارات وأكثر من ذلك بكثير. تأتي طابعة النافثة للحبر المحمولة مجهزة بمعدادات مدمجة في وضع علامات رموز التاريخ والوقت، ورموز LOT، ورموز الدفعات وأكثر من ذلك بكثير!
  • الإيمان طابعة نفث الحبر المحمولة 40 لغة 12.7 / 25.4mm شعار / انتهاء صلاحية تاريخ / رمز دفعة / الرقم التسلسلي / الباركود / رمز الاستجابة السريعة طابعة محمولة TIJ | إيمان
    الإيمان طابعة نفث الحبر المحمولة 40 لغة 12.7 / 25.4mm شعار / انتهاء صلاحية تاريخ / رمز دفعة / الرقم التسلسلي / الباركود / رمز الاستجابة السريعة طابعة محمولة TIJ | إيمان
    مناسبة جميع المواد للطباعة.Modle: KD110 / 130-Hطويماللغة: أكثر من 40 لغةارتفاع الطباعة: 1.2-12.7mmطباعة المساحة: 1-8 خطوطدقة الطباعة: 600DPIالمسافة الطباعة: 1-10 ملم التعديل الميكانيكي (أفضل 2-5 ملم)اتجاه الطباعة: قابل للتعديل مع 360 درجة، تلبية جميع أنواع احتياجات الإنتاجطباعة المحتوى: الرقم والتاريخ والوقت ورمز الاستجابة السريعة، رمز الشريط، صورة ومتطلبات التتبع متعددة اللغاتطباعة التلقائي: التاريخ، الوقت، رقم دفعيةطباعة الرسومات: جميع أنواع الشعار، ورسومات نمط الصورة يمكن استيراد من خلال القرص يوطول الطباعة: 2000 حرف لكل رسالة، لا يوجد قيود على الطولسرعة الطباعة: 70Meter / دقيقةعرض: شاشة تعمل باللمس 5 بوصةواجهة خارجية: USB، واجهة كهروضوئيةالوزن الصافي: 0.98 كجمرقم الخرطوشة: 1 قطع 42 / 72ml / pcs (عادة ما يمكن طباعة 100000 حرف)خرطوشة الحبر نوع: الحبر الجاف السريع أو الحبر القائم على المياه أو حبر النفطلون الحبر: أسود، أبيض، أحمر، أزرق، أصفر، أخضر، غير مرئي، الأشعة فوق البنفسجيةالتخزين: 1000 رسالة (USB خارجي تجعل نقل المعلومات بطريقة مجانية)مدة البطارية: أكثر من 12 ساعة من الطباعة المستمرةملحوظة:الخرطوشة لا يمكن عبء.
اتصل بنا
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة،
اكتب لنا

electrochemical etching machine

Faith is a key enterprise that can provide customers with high-quality products including our newest product electrochemical etching machine and comprehensive services. Our service team works online so as to provide customers from different countries and regions with prompt services. Upholding the tenet of customer first, we provide prompt delivery service once we finish the production and QC process. We'd love to solve problems and answer all questions for customers. Just contact us immediately.
With complete electrochemical etching machine production lines and experienced employees, Shenyang Faith Technology Co., Ltd. can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our electrochemical etching machine, call us directly.
Faith is an enterprise that pays close attention to improving manufacturing technologies and R&D strength. We are equipped with advanced machines and have set up several departments to satisfy the different needs of a large number of customers. For example, we have our own service department which can provide customers with highly efficient after-sales service. The service members are always standby to serve customers from different countries and regions, and willing to answer all questions. If you are seeking business opportunities or have an interest in our electrochemical etching machine, contact us.
  • Optional laser source Raycus MAX IPG Clefine software operational system flying fiber laser marking engraving machine | Faith
    Optional laser source Raycus MAX IPG Clefine software operational system flying fiber laser marking engraving machine | Faith
    1) Simple structure in linear type ,easy in installation and maintation. 2) Adopting advanced world famous brand components in pneumatic parts ,electric parts and operation parts. 3) High pressure double crank to control the die opening and closing. 4) Running in a high automatization and intellectualization,no pollution 5) Apply a linker to connect with the air conveyor ,which can directly inline with filling machine .
  • Faith Unpacking video of online inkjet printer kd210
    Faith Unpacking video of online inkjet printer kd210
    TIJ inkjet printer-KD210.The new features of area of  would make it highly marketable.KD210 online inkjet printer, with efficient and flexible dynamic database printing function, supports traceability and anti-counterfeiting system, dynamic database real-time high-speed printing, supports 40 multi-language, powerful GS1 two-dimensional code and bar code function, to meet customer's multiple variable code application requirements . It is widely used in the packaging industry, pipes, profiles and other professional production lines, and is committed to solving your printing problems in an all-round way and providing better services.
  • Faith Online Inkjet Printer Multi sprinkler 40 Languages Intelligent Continuous Inkjet TIJ Printer Machine| Faith
    Faith Online Inkjet Printer Multi sprinkler 40 Languages Intelligent Continuous Inkjet TIJ Printer Machine| Faith
    1.Three data interfaces, four types of  information transmission2.Two printing trigger methods3.Operation Alarm4.Terminal Centralized ControlThe 10-inch LED industrial touch screen is used to improve the accuracy of operation identification. The operator can operate flexibly with gloves or even wet hands to cope with various industrial operating environments.
  • BestQuality handheld or automatic hot stamping expiry date batch coding machine KD380 Inkjet Printer| Faith Factory
    BestQuality handheld or automatic hot stamping expiry date batch coding machine KD380 Inkjet Printer| Faith Factory
    Faith BestQuality handheld or automatic hot stamping expiry date batch coding machine KD380 Inkjet Printer| Faith Factory,20 DOCTORAL ENGINEERSProduct and AdvantagesFeatures of Handheld Expiry Date Printer Machine1.Customized multiple language:According to the actual needs of users from different countries and regions, we can customizeinkjet printer in different languages for you.2.Multi-nozzle and large size can be customized:You can customize large character Handheld inkjet printer according to the actualuse, increasing the height of characters.3.Handheld inkjet printer runs on the android operating system, and you can master handheld inkjet printer in minutes4.Widely used:handheld inkjet printer can mark most materials.5.Flexible customization:We can produce OEM,ODM customized products, but also according to customer needs to customize other LOGO
  • China handheld inkjet printing machine manufacturers-Faith
    China handheld inkjet printing machine manufacturers-Faith
    Faith China handheld inkjet printing machine manufacturers-Faith,3 YEARS AFTER-SALES SERVICEHD-coding free editingChinese character/QR code/Production date /Graphic/Multi-language/Barcode can be printed
  •  laser marking machine with optional source for metal and plastic | Faith
     laser marking machine with optional source for metal and plastic | Faith
    The fiber laser marking machine generator is high integrated, has superior laser beam and uniform power density. Output laser power is stable. This design highly increase the machine’s anti-reflection ability with optical isolator, be able to mark on most high reflective materials such as aluminum, copper, gold and silver without the shadow and virtual open phenomenon.
  • Support OEM cooperation for inkjet printing machine| Faith
    Support OEM cooperation for inkjet printing machine| Faith
    Faith smart portable handheld continuous 25.4mm height inkjet printer printing machine1.Can edit the information by finger of stylus2.After edited,to give a file name and saved3.Support OEM cooperation4.Ink cartridge without encryption chips
  • Wholesale fiber laser marking machine withgoodprice-Faith
    Wholesale fiber laser marking machine withgoodprice-Faith
    Faith Wholesale fiber laser marking machine withgoodprice-Faith,10 YEARS FOCUS ON CODING MACHINE.It can mark various metal and some non-metal, metal alloy materials, plastic, rubber, leather and other materials.
  • Faith New Products UV Digital Flatbed Panel Wall Glass Flat Bed UV Printer
    Faith New Products UV Digital Flatbed Panel Wall Glass Flat Bed UV Printer
    Main features1. Computer machines are integrated, no need to be equipped with laptop computers.   2. Equipped with ink curing lights for uv model, no restrictions on any material quality of fine picture, good color, waterproof protection of the sun protection more lasting, no need for waterproof treatment. 3. It can be folded and easily carried: cars, vans, SUVs can be carried without blocking, no cleaning, no life can be idle for 2 months.
  • Faith 3D Automatic Vertical Wall Printer  | Faith
    Faith 3D Automatic Vertical Wall Printer | Faith
    Industrial PC control automatic High resolution full color 3D Vertical wall Printer | FaithMain features1. Computer machines are integrated, no need to be equipped with laptop computers.   2. Equipped with ink curing lights for uv model, no restrictions on any material quality of fine picture, good color, waterproof protection of the sun protection more lasting, no need for waterproof treatment. 3. It can be folded and easily carried: cars, vans, SUVs can be carried without blocking, no cleaning, no life can be idle for 2 months.
  • China Customized Customized  handheld or automatic hot stamping expiry date batch coding machine KD130 Inkjet Printer| Faith manufacturers-Faith
    China Customized Customized handheld or automatic hot stamping expiry date batch coding machine KD130 Inkjet Printer| Faith manufacturers-Faith
    Faith China Customized Customized  handheld or automatic hot stamping expiry date batch coding machine KD130 Inkjet Printer| Faith manufacturers-Faith,10 YEARS FOCUS ON CODING MACHINEFor Faith inkjet print provide 3 years of quality assurance services,provide   Lifetime solution after purchase Whether you purchase our products for yourself or your company,you will get best services;and we are also could have a cooperation with a distributor,you will get good price and technology support.The Handheld Inkjet Printer is great for marking porous, semi-porous and non-porous substrates on the fly! The Handheld InkjetPrinter prints high resolution alphanumeric text, barcodes, logos and much more. The Handheld Inkjet Printer comes equipped with built in counters for marking date and time codes, lot codes, batch codes and much more!
  • Faith Handheld Inkjet Printer 40 Languages 12.7/25.4mm logo/expiry date/batch code/serial number/barcode /QR code TIJ Handheld Printer | Faith
    Faith Handheld Inkjet Printer 40 Languages 12.7/25.4mm logo/expiry date/batch code/serial number/barcode /QR code TIJ Handheld Printer | Faith
    Suitable all of material to printing.Modle:KD110/130-H Handheld Inkjet PrinterLanguage: more than 40 languagesPrint Height: 1.2-12.7mmPrint Area: 1-8 linesPrint Resolution: 600DPIPrinting distance: 1-10 mm Mechanical Adjustment (best is 2-5 mm)Printing direction:Adjustable with 360 degree, meet all kinds of production needsPrint Content: number, date, time, QR code, bar code, picture and multilingual and traceability requirementsAutomatic print:Date, time, batch numberPrint graphics: all kinds of logo, image pattern graphics can import through U diskPrinting length:2000 characters for each message, no limitation on lengthPrint speed: 70meter/minuteDisplay: 5 inch touch screenExternal interface:USB, Photoelectric interfaceNet weight: 0.98kgCartridge number: 1 Pcs 42/72ML/Pcs(usually can print 100,000 characters)Ink Cartridge Type: Fast dry ink or water-based ink or oil inkInk Color: Black, white, red, blue, yellow, green, invisible, UVStorage: 1000 messages(external USB make the information transfer in a free way)Battery Duration: over 12 hours of continuous printingNote:The cartridge can't refill.
Contact us
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,
WRITE TO US