ليزر الأشعة فوق البنفسجية

الإيمان هو مؤسسة رئيسية يمكنها تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة بما في ذلك أحدث منتجات ليزر الأشعة فوق البنفسجية والخدمات الشاملة. يعمل فريق الخدمة لدينا عبر الإنترنت لتقديم العملاء من مختلف البلدان والمناطق مع الخدمات الفورية. UpmoMing Tenet من العميل أولا، ونحن نقدم خدمة التسليم الفوري بمجرد الانتهاء من عملية الإنتاج و QC. كنا نحب حل المشاكل والإجابة على جميع الأسئلة للعملاء. فقط اتصل بنا على الفور.
مع خطوط إنتاج الأشعة فوق البنفسجية كاملة من الأشعة فوق البنفسجية والموظفين ذوي الخبرة، يمكن لشركة Shenyang الإيمان التكنولوجيا المحدودة تصميم بشكل مستقل، تطوير، تصنيع، واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها، سيشرف محترفي مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك، فإن التسليم لدينا في الوقت المناسب ويمكن أن تلبي احتياجات كل عميل. نحن نعد بأن المنتجات يتم إرسالها للعملاء آمنة والصوت. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن علامات الليزر بالأشعة فوق البنفسجية لدينا، فاتصل بنا مباشرة.
اليوم هو يوم عظيم يخطط الإيمان لإدخال أحدث منتجاتنا للجمهور. لديها اسم رسمي يسمى علامة الأشعة فوق البنفسجية بالليزر ويتم توفيرها بسعر تنافسي.
  • ارتفاع معدات الليزر الكثافة الكثيفة بالجملة-شنيانغ الإيمان للتكنولوجيا المحدودة
    ارتفاع معدات الليزر الكثافة الكثيفة بالجملة-شنيانغ الإيمان للتكنولوجيا المحدودة
    الإيمان Highcality كسور CO2 معدات الليزر بالجملة-شنيانغ الإيمان للتكنولوجيا المحدودة، 126 دولة تصديرهاتستخدم آلة بمناسبة ليزر CO2 بشكل أساسي في الصناعات مثل الغذاء والطب والنبيذ والمكونات الإلكترونية والأجهزة الكهربائية والاتصال بالهاتف المحمول، مواد البناء، أنابيب PVC، إلخ.
  • آلة تنظيف الليزر الإيمان
    آلة تنظيف الليزر الإيمان
    إزالة الطلاء& إلغاء الطلاء1. الدقة أو إزالة الطلاء على نطاق واسع2. إزالة الطلاء الانتقائي أو الإجمالي3. معدلات الإزالة المرتفعة، خاصة مع الطلاء رقيقة4. غير ضار إلى المواد الأساسية5. لطيف، دقيق، وخالية من البقايا6. لا توجد خطوات عملية إضافية ضروريةقبل العلاج للترابط لاصق& طلاء1. تنظيف الليزر في المعالجة المسبقة قبل اللحام النحاس، لحام الأجهزة.2. علاج مسبق دقيق دون إتلاف طلاء الزنك على الصلب، ولا ارتداء السطح الميكانيكي.3. تنظيف الليزر يوفر استقرار السطح لتحسين أداء الترابط لاصق طويل الأجل.4. نتائج ممتازة على ركائز معدنية، خاصة على الألومنيوم والمغنيسيوم.تنظيف العفن& ازالة الزيت1.Precise تنظيف نتائج متسقة.2. ينظف بأمان دون التآكل.3. يمتد عمر خدمة القوالب.4. يمكن تنظيف القوالب الساخنة أو الباردة والمغناطة.5. معدلات تنظيف العفن تصل إلى 30 متر مربع / ساعة.6. من السهل أتمتة.الفضاء، HSR.& آلات بناء السفن1. تعتبر تكنولوجيا تنظيف الليزر بالفعل أفضل خيار لتنظيف قالب الطيران.2. أكثر سهولة وأكثر هدوءا و 15 مرة أسرع من تنظيف الثلج الجاف.3. لا التبادلة المتبقية وتوفير تكلفة إنتاج الأجزاء.4. نحن نقدم حل HSR (السكك الحديدية عالية السرعة) لتنظيف الأجزاء الدقيقة.
  • آلة وسم الليزر مع مصدر اختياري للمعادن والبلاستيك | إيمان
    آلة وسم الليزر مع مصدر اختياري للمعادن والبلاستيك | إيمان
    مولد آلة العلامات بالليزر في الألياف عالية متكاملة، لديه شعاع الليزر متفوقة وكثافة طاقة موحدة. انتاج الطاقة الليزر مستقرة. يؤدي هذا التصميم بشكل كبير إلى زيادة القدرة المضادة للتفكير في الجهاز مع المعزل البصري، وتكون قادرة على العلامة على معظم مواد عاكسة عالية مثل الألومنيوم والنحاس والذهب والفضة دون الظل والظاهرة الافتتاحية الافتراضية.
  • إيمان الحبر عبر الإنترنت طابعة انحراف متعددة 40 لغات ذكي آلة طابعة الحبر المستمر TIJ | إيمان
    إيمان الحبر عبر الإنترنت طابعة انحراف متعددة 40 لغات ذكي آلة طابعة الحبر المستمر TIJ | إيمان
    1.ثلاثة واجهات البيانات، أربعة أنواع من نقل المعلومات2.Two طرق الزناد الطباعة3. التنبيه الإنذار4.Dminal السيطرة المركزيةيتم استخدام شاشة تعمل باللمس الصناعية LED ذات 10 بوصة لتحسين دقة تحديد عملية التعيين. يمكن للمشغل أن يعمل بمرونة مع القفازات أو حتى الأيدي الرطبة للتعامل مع مختلف بيئات التشغيل الصناعية.
  • PL420 CO2 آلة وسم الليزر على خط الانتاج للزجاج زجاجات البلاستيكية | إيمان
    PL420 CO2 آلة وسم الليزر على خط الانتاج للزجاج زجاجات البلاستيكية | إيمان
    PL420 CO2 آلة وسم الليزر على خط الانتاج للزجاج زجاجات البلاستيكية | إيمان.الميزة الأساسية لهذا المنتج هي أنه ينفذ بشكل جيد بشكل استثنائي.تستخدم آلة بمناسبة ليزر CO2 بشكل أساسي في الصناعات مثل الغذاء والطب والنبيذ والمكونات الإلكترونية والأجهزة الكهربائية والاتصال بالهاتف المحمول، مواد البناء، أنابيب PVC، إلخ.
  • الإيمان 14 اللغات 12.7MM طابعة محمولة TIJ 5 "شاشة شاشة تعمل باللمس واجهة USB رمز الاستجابة السريعة رمز التسمية الترميز النافثة للحبر طابعة يده | الإيمان
    الإيمان 14 اللغات 12.7MM طابعة محمولة TIJ 5 "شاشة شاشة تعمل باللمس واجهة USB رمز الاستجابة السريعة رمز التسمية الترميز النافثة للحبر طابعة يده | الإيمان
    24 ساعة وقت العمل بطاريات الليثيوم4.3 بوصة شاشة تعمل باللمس الصناعي2 نمط العمل باليد ونظام الانترنتتم تطوير طابعة TIJ المحمولة KD380 بناء على تقنية الطباعة الرشوة الحرارية HP45 مع مظهر بسيط وتصميم خاص. يمكن استخدامه للعديد من التطبيقات مثل طباعة النافثة للحبر إنتاج المصنع، DIY يوميا، صنع الكتابة على الكتابة على الجدران، إلخ. يمكن طباعة النص والصورة والشعار، ورمز الاستجابة السريعة، الباركود، الرقم التسلسلي، الوقت والتاريخ والتنسيقات الأخرى.
  • دعم تعاون OEM آلة طباعة النافثة للحبر | إيمان
    دعم تعاون OEM آلة طباعة النافثة للحبر | إيمان
    الإيمان الذكية المحمولة المحمولة مستمر 25.4mm ارتفاع آلة طباعة الحبر النافثة للحبر1. إجراء تحرير المعلومات عن طريق إصبع القلم2. بعد تحريرها، لإعطاء اسم الملف وحفظه3. support oem التعاون4.ink خرطوشة دون رقائق تشفير
  • خط الانتاج نوع PL-420 تحلق ثاني أكسيد الكربون ثاني أكسيد الكربون آلة وسم الليزر مجهزة 10 بوصة لوحة اللمس | إيمان
    خط الانتاج نوع PL-420 تحلق ثاني أكسيد الكربون ثاني أكسيد الكربون آلة وسم الليزر مجهزة 10 بوصة لوحة اللمس | إيمان
    1. تعتمد آلة وسم الليزر CO2 ليزر ثاني أكسيد الكربون، ومجهزة بنظام الجلفانومتر الفضائي عالي السرعة ونظام التركيز بتوسيع شعاع، مع دقة عالية العلامات وسرعة سريعة؛2. يمكن ضبط ارتفاع الليزر صعودا وهبوطا، وسهلة الاستخدام، ويمكن أن تحل محل أنواع العدسات المختلفة بتنسيق العلامات؛3. وقت العمل الطويل، وضع علامة واضحة وجميلة، برامج قوية، علامة المياه، علامة الرحلة؛4. تصميم العلامات بالليزر الثابتة، عملية بسيطة، نظام التهوية الكمال لأعلى ولأسفل، حماية البيئة والعمل والسلامة؛5. مناسبة لجميع أنواع الجلود والخشب ومجلس ثنائي اللون والبلاستيك وجميع أنواع المواد الصلبة.
  • Drinkware Cookware Tumbler PL-421 ثابت CO2 ليزر بمناسبة آلة الحفر | إيمان
    Drinkware Cookware Tumbler PL-421 ثابت CO2 ليزر بمناسبة آلة الحفر | إيمان
    ملخصتفاصيل سريعةنوع الليزر: ليزر CO2التطبيق: بمناسبة الليزردقة العمل: 0.012mmشكل جرافيك مدعوم: AI، PLT، DXF، BMP، DST، DWG، LAS، DXPحالة: جديدةCNC أم لا: نعموضع التبريد: تبريد الهواءبرنامج التحكم: Clefineمكان المنشأ: لياونينغ، الصيناسم العلامة التجارية: الإيمانشهادة: CE، ISOمصدر الليزر العلامة التجارية: Raycusالوزن (كجم): 80 كجمنقاط البيع الرئيسية: حياة خدمة طويلةالضمان: 2 سنواتخدمة ما بعد البيع المقدمة: الدعم عبر الإنترنت، قطع الغيار المجانية، الدعم الفني للفيديوتنطبق الصناعات: الفنادق، محلات الملابس، محلات مواد البناء، مصنع تصنيع، محلات تصليح الآلات، الطعام& مصنع المشروبات، المزارع، المطعم، الاستخدام المنزلي، التجزئة، متجر المواد الغذائية، محلات الطباعة، أعمال البناء، الطاقة& التعدين والغذاء& متجر المشروبات، شركة الإعلانبعد خدمة الضمان: دعم الفيديو الفني، الدعم عبر الإنترنتالخدمة المحلية الموقع: لا يوجدالموقع: لا يوجدمنطقة وضع العلامات: 110mm * 110mm (مخصصة)تقرير اختبار الآلات: المقدمةتفتيش الفيديو الصادر: المقدمةنوع التسويق: منتج جديد 2020ضمان المكونات الأساسية: 2 سنواتالمكونات الأساسية: PLCوضع العلامات خط العرض: 0.09mmالحد الأدنى لحالة الحد الأدنى: 0.15mmبمناسبة عمق: 0.01-2mmبمناسبة السرعة الخطية: ≤12،000mm / sنوع الليزر: نابض أو مستمرامدادات الطاقة: 220 فولت 50 هرتزاستهلاك الطاقة: 500Wاللغة: متعددة اللغاتبيئة التشغيل: - 20 درجة مئوية ~ 45 درجة مئوية الرطوبة النسبية 80٪خدمة الحياة: أكثر من 100،000 ساعة
  • الصين تخصيص مخصص محمول أو التلقائي حار ختم تاريخ انتهاء صلاحية دفعة آلة الترميز KD130 طابعة نفث الحبر | الإيمان المصنعين الإيمان
    الصين تخصيص مخصص محمول أو التلقائي حار ختم تاريخ انتهاء صلاحية دفعة آلة الترميز KD130 طابعة نفث الحبر | الإيمان المصنعين الإيمان
    الإيمان الصين تخصيص مخصص محمول أو التلقائي الساخنة ختم تاريخ انتهاء صلاحية دفعة آلة الترميز KD130 طابعة نفث الحبر | الإيمان المصنعين الإيمان، 10 سنوات التركيز على آلة الترميزللحصول على إيمان الحبر الطباعة توفر 3 سنوات من خدمات ضمان الجودة، وتوفير حل مدى الحياة بعد الشراءسواء كنت تشتري منتجاتنا بنفسك أو شركتك، فستحصل على أفضل الخدمات؛ ونحن أيضا يمكن أن يكون لها تعاون مع موزع، سوف تحصل على سعر جيد ودعم تكنولوجيا جيدة.طابعة نفث الحبر المحمولة رائعة لوضع علامة على ركائز مسامية وشبه غير مسامية وغير مسامية على الطاير! الحبر المحمولةيطبع الطابعة نص أبجدي رقمي عالية الدقة والباركود والشعارات وأكثر من ذلك بكثير. تأتي طابعة النافثة للحبر المحمولة مجهزة بمعدادات مدمجة في وضع علامات رموز التاريخ والوقت، ورموز LOT، ورموز الدفعات وأكثر من ذلك بكثير!
  • الجملة آلة وسم الليزر الألياف withgood الإيمان
    الجملة آلة وسم الليزر الألياف withgood الإيمان
    الإيمان بالجملة ألياف الليزر آلة الوسم withgood الإيمان، 10 سنوات التركيز على آلة الترميز.يمكن أن تحمل معدنية مختلفة وبعض المواد غير المعدنية والسبائك المعدنية والبلاستيك والمطاط والجلود وغيرها من المواد.
  • آلة وسم الليزر الألياف المهنية مع الطاقة 20W / 30W / 50W | المصنعين الإيمان
    آلة وسم الليزر الألياف المهنية مع الطاقة 20W / 30W / 50W | المصنعين الإيمان
    الإيمان المهنية الألياف الليزر آلة وسم مع الطاقة 20W / 30W / 50W | المصنعين الإيمان، 126 دولة تصديرطلب1. يمكن أن يكون مجموعة متنوعة من المواد المعدنية وغير المعدنية للمعالجة. عرضي لصلابة عالية، نقطة انصهار عالية، المواد الهشة التي تحمل مزايا أكثر وضوحا.2. ينتمي إلى معالجة الاتصال غير الاتصال، لا يضر بالمنتج، لا ترتدي أداة، بمناسبة ذات نوعية جيدة.3. شعاع الليزر على ما يرام، واستهلاك المواد المعالجة صغيرة، ومنطقة معالجة الحرارة المعالجة صغيرة.4. كفاءة معالجة عالية، واستخدام التحكم في الكمبيوتر، وسهلة لتحقيق الأتمتة.
اتصل بنا
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة،
اكتب لنا

uv laser marking

Faith is a key enterprise that can provide customers with high-quality products including our newest product uv laser marking and comprehensive services. Our service team works online so as to provide customers from different countries and regions with prompt services. Upholding the tenet of customer first, we provide prompt delivery service once we finish the production and QC process. We'd love to solve problems and answer all questions for customers. Just contact us immediately.
With complete uv laser marking production lines and experienced employees, Shenyang Faith Technology Co., Ltd. can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our uv laser marking, call us directly.
Today is a great day that Faith plans to introduce our newest product to the public. It has an official name called uv laser marking and is supplied at a competitive price.
  • HighQuality fractional co2 laser equipment Wholesale-Shenyang Faith Technology Co., Ltd.
    HighQuality fractional co2 laser equipment Wholesale-Shenyang Faith Technology Co., Ltd.
    Faith HighQuality fractional co2 laser equipment Wholesale-Shenyang Faith Technology Co., Ltd.,126 COUNTRIES EXPORTEDCO2 laser marking machine is mainly used in industries such as food, medicine, wine, electronic components, electrical appliances, mobile phone communication, building materials, PVC pipes, etc.
  • Faith laser cleaning machine
    Faith laser cleaning machine
    Paint Removal & De-Coating1. Precision or large-scale paint removal2. Selective or total paint removal3. High removal rates, especially with thin coatings4. Harmless to the base material5. Gentle, precise, and residue-free6. No additional process steps necessaryPre-Treatment for Adhesive Bonding & Coating1. Laser cleaning in pre-treatment before copper-brazing, hardware welding.2. Precise pre-treatment without damaging zinc coating on steel, nor mechanical surface wear.3. Laser cleaning provides surface stability to optimize long-term adhesive bonding performance.4. Excellent results on metallic substrates, especially on aluminum and magnesium.Mold Cleaning & De-Oiling1.Precise consistent cleaning results.2. Safely cleans without abrasion .3. Extends the service life of molds.4. Molds can be cleaned hot or cold and in-line.5. Mold cleaning rates up to 30 m² /hr .6. Easy to automate.Aerospace, HSR & Shipbuilding Machinery1. Laser cleaning technology is already regarded as the best choice for cleaning aviation mould.2. More easy and much quieter and 15 times faster than dry ice cleaning.3. No residual abradant and save cost of parts production.4. We provide solution for HSR (High-speed Rail) precise parts cleaning.
  •  laser marking machine with optional source for metal and plastic | Faith
     laser marking machine with optional source for metal and plastic | Faith
    The fiber laser marking machine generator is high integrated, has superior laser beam and uniform power density. Output laser power is stable. This design highly increase the machine’s anti-reflection ability with optical isolator, be able to mark on most high reflective materials such as aluminum, copper, gold and silver without the shadow and virtual open phenomenon.
  • Faith Online Inkjet Printer Multi sprinkler 40 Languages Intelligent Continuous Inkjet TIJ Printer Machine| Faith
    Faith Online Inkjet Printer Multi sprinkler 40 Languages Intelligent Continuous Inkjet TIJ Printer Machine| Faith
    1.Three data interfaces, four types of  information transmission2.Two printing trigger methods3.Operation Alarm4.Terminal Centralized ControlThe 10-inch LED industrial touch screen is used to improve the accuracy of operation identification. The operator can operate flexibly with gloves or even wet hands to cope with various industrial operating environments.
  • PL420 CO2 Laser Marking Machine On Production Line For Plastic Bottles Glass| Faith
    PL420 CO2 Laser Marking Machine On Production Line For Plastic Bottles Glass| Faith
    PL420 CO2 Laser Marking Machine On Production Line For Plastic Bottles Glass| Faith.The primary advantage of this product is that it performs exceptionally well. CO2 laser marking machine is mainly used in industries such as food, medicine, wine, electronic components, electrical appliances, mobile phone communication, building materials, PVC pipes, etc.
  • Faith 14 Languages 12.7mm Handheld TIJ Printer 5" Screen Touch-Screen USB Interface QR Code Label Coding Inkjet Handheld Printer | Faith
    Faith 14 Languages 12.7mm Handheld TIJ Printer 5" Screen Touch-Screen USB Interface QR Code Label Coding Inkjet Handheld Printer | Faith
    24 hours working time lithium batteries   4.3 inches Industrial Touch Screen  2 working pattern hand-held and onlineKd380 hand-held TIJ printer is developed based on hp45 thermal foaming spray printing technology with simple appearance and special design. It can be used for many applications such as factory production inkjet printing, daily DIY, graffiti making, etc. It can print text, picture, logo, QR code, barcode, serial number, time and date and other formats.
  • Support OEM cooperation for inkjet printing machine| Faith
    Support OEM cooperation for inkjet printing machine| Faith
    Faith smart portable handheld continuous 25.4mm height inkjet printer printing machine1.Can edit the information by finger of stylus2.After edited,to give a file name and saved3.Support OEM cooperation4.Ink cartridge without encryption chips
  • Production line type PL-420 flying Carbon dioxide CO2 laser marking machine Equipped with 10 inch touch panel| Faith
    Production line type PL-420 flying Carbon dioxide CO2 laser marking machine Equipped with 10 inch touch panel| Faith
    1. CO2 laser marking machine adopts CO2 laser, equipped with high-speed scanning galvanometer and beam expanding focusing system, with high marking precision and fast speed;2. The height of the laser can be adjusted up and down, easy to use, and can replace various types of lenses with marking format;3. Long working time, clear and beautiful marking, powerful software, water mark, flight marking;4. Fixed laser marking design, simple operation, perfect up and down ventilation system, work environmental protection and safety;5. Suitable for all kinds of leather, wood, two-color board, plastic and all kinds of solid materials.
  • Drinkware cookware tumbler PL-421 static CO2 laser marking engraving machine| Faith
    Drinkware cookware tumbler PL-421 static CO2 laser marking engraving machine| Faith
    OverviewQuick DetailsLaser Type:CO2 LaserApplication:Laser MarkingWorking Accuracy:0.012mmGraphic Format Supported:AI, PLT, DXF, BMP, Dst, Dwg, LAS, DXPCondition:NewCNC or Not:yesCooling Mode:Air CoolingControl Software:clefinePlace of Origin:Liaoning, ChinaBrand Name:FaithCertification:ce, ISOLaser Source Brand:RAYCUSWeight (KG):80 KGKey Selling Points:Long Service LifeWarranty:2 yearsAfter-sales Service Provided:Online support, Free spare parts, Video technical supportApplicable Industries:Hotels, Garment Shops, Building Material Shops, Manufacturing Plant, Machinery Repair Shops, Food & Beverage Factory, Farms, Restaurant, Home Use, Retail, Food Shop, Printing Shops, Construction works , Energy & Mining, Food & Beverage Shops, Advertising CompanyAfter Warranty Service:Video technical support, Online supportLocal Service Location:NoneShowroom Location:NoneMarking Area:110mm*110mm (customized)Machinery Test Report:ProvidedVideo outgoing-inspection:ProvidedMarketing Type:New Product 2020Warranty of core components:2 yearsCore Components:PLCMarking line width:0.09mmMinimum character size:0.15mmMarking depth:0.01-2mmMarking linear speed:≤12,000mm/sLaser type:pulsed or continuousPower supply:220V 50HZ ACPower consumption:500WLanguage:MultilingualOperating environment:- 20 ° C ~ 45 ° C relative humidity 80%Service life:more than 100,000 hours
  • China Customized Customized  handheld or automatic hot stamping expiry date batch coding machine KD130 Inkjet Printer| Faith manufacturers-Faith
    China Customized Customized handheld or automatic hot stamping expiry date batch coding machine KD130 Inkjet Printer| Faith manufacturers-Faith
    Faith China Customized Customized  handheld or automatic hot stamping expiry date batch coding machine KD130 Inkjet Printer| Faith manufacturers-Faith,10 YEARS FOCUS ON CODING MACHINEFor Faith inkjet print provide 3 years of quality assurance services,provide   Lifetime solution after purchase Whether you purchase our products for yourself or your company,you will get best services;and we are also could have a cooperation with a distributor,you will get good price and technology support.The Handheld Inkjet Printer is great for marking porous, semi-porous and non-porous substrates on the fly! The Handheld InkjetPrinter prints high resolution alphanumeric text, barcodes, logos and much more. The Handheld Inkjet Printer comes equipped with built in counters for marking date and time codes, lot codes, batch codes and much more!
  • Wholesale fiber laser marking machine withgoodprice-Faith
    Wholesale fiber laser marking machine withgoodprice-Faith
    Faith Wholesale fiber laser marking machine withgoodprice-Faith,10 YEARS FOCUS ON CODING MACHINE.It can mark various metal and some non-metal, metal alloy materials, plastic, rubber, leather and other materials.
  • Professional Fiber laser marking machine with power 20W/30W/50W| Faith manufacturers
    Professional Fiber laser marking machine with power 20W/30W/50W| Faith manufacturers
    Faith Professional Fiber laser marking machine with power 20W/30W/50W| Faith manufacturers,126 COUNTRIES EXPORTEDApplication1. can be a variety of metal, non-metallic materials for processing.Especially for high hardness, high melting point, brittle material marking more obvious advantages.2. belongs to the non-contact processing, does not damage the product, no tool wear, marking good quality.3. The laser beam is fine, the processing material consumption is small, and the processing heat influence area is small.4. high processing efficiency, the use of computer control, easy to achieve automation.
Contact us
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,
WRITE TO US